أمن الدارالبيضاء يطيح بمروج الحشيش من ذوي السوابق العدلية

إبراهيم أجداهيم
2022-08-01T13:38:21+01:00
حوادث
أمن الدارالبيضاء يطيح بمروج الحشيش من ذوي السوابق العدلية

أسفر تدخل لفرقة محافحة المخدرات التابعة لمنطقة أمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء، عن إيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية، كان على متن سيارة، إثر ضبطه متلبس بحيازة كميات مهمة من مخدر الشيرا.
حسب مصدر مطلع، فإن عناصر فرقة محافحة المخدرات التابعة لمنطقة أمن أنفا، نصبت كمينا محكما لمروج المخدرات،بطريق الجديدة ،
وما إن اقترب المشتبه به، الذي كان على متن سيارة ، من النقطة التي كان يترصد فيها المتدخلون الأمنيون، حتى وجد نفسه محاصرا من جميع الجهات والمنافذ، ليجري إخضاع السيارة للتفتيش،وضبط بحوزته 39 كيلوغرام من مخدر الشيرا ،ومبلغ مالي وهواتف نقالة واكياس معبأة بمخدرات الشيرا وسيف.
وأضاف المصدر ذاته،أن المشتبه فيه ينحذر من مدينة الدارالبيضاء ويجلب المخدرات من مدينة تاونات ويقوم بتوزيعها على مناطق المغرب.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.
وحسب المصدر ، فإن التدخل الأمني، يندرج في إطار السعي إلى قطع الطريق على مروجي السموم بشتى أنواعها، وتجفيف منابعها ومصادرها، بعد أن عمدوا في الآونة الأخيرة إلى ممارسة نشاطاتهم المحظورة، تحت جنح الظلام، مسخرين وسائل النقل من قبيل الدراجات النارية، ومستفيدين من خدمات الهاتف المحمول، للاتصال في ما بينهم، للإشعار بالأخطار المحدقة، ولرسم خريطة مسالكهم وطرقهم، التي باتوا يغيرونها باستمرار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.