تقارير وتحقيقات

حجز 20 كلغ من مخدر الشيرا على متن سيارة خفيفة بلوحات ترقيم مزورة

الجريدة نت - 19/06/2016 - على الساعة | 1:38 ص

في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الشرطة القضائية الولائية لمكافحة  الإتجار في المخدرات وبالخصوص خلال شهر رمضان الكريم، تمكنت الفرقة الولائية للأبحاث والتدخلات التابعة للفرقة الجنائية الولائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، مساء يوم أمس الجمعة 17 يونيو الجاري، من توقيف شخصين متلبسين بحيازة حوالي 20 كيلوغرام من مخدر الشيرا، بحيث كانوا محط أنظار مصلحة الشرطة القضائية المذكورة على اعتبار أنهم من مزودي عدة مناطق بالمغرب بهذه المادة .
وجرى إيقاف المشتبه فيهما، اللذان يبلغان من العمر 31 و 38 سنة، على متن سيارة خفيفة بلوحات ترقيم مزورة. كما تم اكتشاف لوحات أخرى بالصندوق الخلفي للسيارة يتم استعمالها من حين لآخر قصد التمويه وإخفاء الترقيم الحقيقي للسيارة، جرى حجزها إلى جانب كمية من مخدر الشيرا تزن حوالي 20 كيلوغراما ملفوفة بإحكام ومعدة للبيع، ومدية كبيرة الحجم وقنينة من الغاز المسيل للدموع.
تجدر الإشارة إلى أن فرقة مكافحة المخدرات الولائية  سبق وأن تمكنتا من حجز 3 طن من مخدر الشيرا أياما قبل دخول شهر رمضان، إلى جانب 40 كيلوغراما أخرى من نفس المخدر بحر هذا الأسبوع.
البحث مع المعنيين بالأمر لازال جاريا تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد مزوديهما الرئيسيين وإيقافهم في أقرب الآجال.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.