أمن الدارالبيضاء يفكك عصابة متخصصة في ترويج المخدرات

الجريدة نت21 يونيو 2016
الجريدة نت
تقارير وتحقيقات
أمن الدارالبيضاء يفكك عصابة متخصصة في ترويج المخدرات

فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة تجار المخدرات ، وفي إطار مجهودات رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية ،ورئيس المصلحة الجنائية الولائية  الرامية للحد من مظاهر الجريمة، على مستوى محيط محطة الحافلات أولاد زيان ،تم من قبل الفرقة الولائية لمحاربة المخدرات بالفرقة الجنائية الولائية بمدينة الدارالبيضاء تفكيك عصابة إجرامية تتعاطى نقل وترويج المخدرات على الصعيد الوطني ،بعد إستقدامها من منطقة تاونات وتوزيعها على متن السيارات بجميع مدن المغرب خاصة محور الدارالبيضاء – مراكش ،وقد تمكنت الفرقة الولائية لمحاربة المخدرات بالبيضاء من حجز سيارة بداخلها كمية حوالي 30 كيلو غرام من مخدر الشيرا وكذا إيقاف 3 أشخاص ينحذرون من المناطق الشمالية للمغرب .
وتأتي هذه القضية ،لتنظاف لمجموعة من القضايا المميزة التي قامت هذه الفرقة بالإشتغال عليها على غرار قضية حجز أكثر من 3 أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة وحجز مبلغ 40 مليون سنتيم ،حيث حاول أحد الموقوقين المتورط في جريمة قتل تسليمها كرشوة لهذه الفرقة المعروفة بمصداقيتها ونجاعة تدخلاتها بمدينة الدارالبيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.