هاني متواسي في جنيف لاحياء الحفل الثقافي لبلدان البحر الأبيض المتوسط

الجريدة نت8 يوليو 2016
الجريدة نت
ثقافة وفن
هاني متواسي في جنيف لاحياء الحفل الثقافي لبلدان البحر الأبيض المتوسط

يستعد النجم هاني متواسي في التاسع من الشهر الجاري لأحياء الحفل الثقافي لبلدان البحر الأبيض المتوسط في جينيڤا، والذي تنظمه مؤسسة ONUART، وبدعم من عدة بلدان البحر الأبيض المتوسط، تعبيرا عن التراث الثقافي المشترك بينها، وبالتعاون مع الأمانة العامة للأمم المتحدة، ذلك ويمثل متواسي الأردن  في هذا الحفل الضخم و الذي يشارك فيه عدد كبير من أهم الفنانين من مختلف الدول، حيث ان الدول المشاركة  في هذا الحفل مصر، المغرب، فلسطين، ايطاليا، تونس، لبنان، فرنسا، اليونان، واسبانيا، تركيا…  كما وسيقتصر الحضور على عدد من السفراء والوزراء و رجال الأعمال.
هذا وعبر هاني متواسي عن سعادته بهذه المشاركة قائلا: “شرف كبير بأن أمثل الأردن في هذا الحدث الضخم، ومشاركتي تزيدني مثابرة واصرار لتقديم ما هو أفضل”.
يذكر أن هاني متواسي كان قد أحيا أكثر من 25 حفلا فنيا في العاصمة الأردنية عمان الشهر الماضي تكللت جميعها بالنجاح.
وعبر متواسي عن مدى سعادته عن الاقبال الكبير من قبل جمهوره على حفلاته و تفاعلهم مع أغانيه قائلا: محبة الجمهور و دعمهم المستمر هو ما يجعلني احرص دائما على تقديم ما هو مميز و جديد.
هذا وقد قام هاني متواسي بتهنئة جمهوره بمناسبة عيد الفطر السعيد من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا : ” فطر مبارك و كل عام و انتو بألف خير و سلامة و نسأل الله أن يحمينا و يحميكم من كل شر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.