سقوط شخص من ذوي السوابق القضائية من أعلى بناية تحت تأثير حالة التخدير

الجريدة نت2 أغسطس 2016
الجريدة نت
حوادث
سقوط شخص من ذوي السوابق القضائية من أعلى بناية تحت تأثير حالة التخدير

علم لدى منطقة أمن ابن امسيك بالدار البيضاء أنه جرى يوم أمس الاثنين، 01 غشت 2016، فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات تعرض شخص من ذوي السوابق القضائية لجروح جراء سقوطه من أعلى بناية بالقرب من منزل أسرته بالمنطقة.
وتعود أطوار هذه الواقعة إلى توصل مصالح الأمن بإشعار من قبل المواطنين بدرب خدوج بابن مسيك حول قيام أحد الأشخاص في حالة تخدير متقدمة بإحداث حالة من الفوضى بالشارع العام، قبل أن تنتقل دورية للشرطة بعين المكان، بحيث تبين أن المعني بالأمر غادر المكان قبل وصول عناصر الدورية.
هذا وتوصلت مصالح الأمن صباح اليوم بمعطيات حول وجود المعني بالأمر، الذي تبين أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات، بالمستشفى بعد تعرضه لسقوط عرضي من سطح لبيت مجاور لمنزل أسرته ليلة أمس.
هذا وقد تم الاستماع لاثنين من الشهود الذين أكدوا أن المعني بالأمر عمل فور مغادرة عناصر الأمن على الصعود إلى منزل مجاور لبيت أسرته، قبل أن يفقد توازنه ويسقط تحت تأثير حالة التخدير التي كان عليها ويتم نقله للمستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.