إيقاف أربعة أشخاص من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة

الجريدة نت3 سبتمبر 2016
الجريدة نت
حوادث
إيقاف أربعة أشخاص من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة

تمكنت مصالح أمن الفداء مرس السلطان من إيقاف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 17 و 48 سنة، وتقديمهم للعدالة على إثر تورطهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة بجناية وإخفاء أشياء متحصلة من السرقة.

وبالعودة إلى أحداث القضية، فإنه وعلى إثر شكاية تقدم بها تاجر توابل بالجملة تتعلق بتعرض مستودعه لتخزين التوابل بحي بوجدور للسرقة من داخله طالت كمية كبيرة جدا من التوابل، وذلك بواسطة مفاتيح مزورة، بحيث قدر قيمتها في 120 ألف درهما، واستغلالا لمعطيات البحث في شقها العلمي والتقني، فقد تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية في البداية من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم وإيقافه، ليتبين على أنه مستخدم سابق لدى المشتكي، احتفظ بنسخة للمفاتيح بعد طرده وخطط للسرقة رفقة شخص آخر، جرى إيقافه أيضا إلى جانب شخصين آخرين فوتت لهم كمية التوابل المسروقة مقابل مبالغ متفاوتة.
في الأخير تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، قبل أن تتم إحالتهم على العدالة من أجل المنسوب إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.