أغرب المعلومات والحقائق التي لا تعرفها عن الكيان الصهيوني “إسرائيل”

الجريدة نت8 سبتمبر 2016
الجريدة نت
منوعات
أغرب المعلومات والحقائق التي لا تعرفها عن الكيان الصهيوني “إسرائيل”

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بل اصبح تريند فى مقدمه البحث بموقع الفيديو الشهير يوتيوب حقائق ومعلومات لا يعرفها الكثيرون , لذا ننشر عبر موقع نجوم مصرية بالفيديو المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن الكيان الصهيوني الاسرائيلي .
بدأ الفيديو بتعريف معني كلمه اسرائيل فى التوراه والتلمود وعلى من اطلق لقب اسرائيل على الانبياء بالاستناد الى القرآن الكريم , وما يجب ان نطلق علي الكيان الصهيوني وطالب بعدم تسميته باسرائيل مجددا , كما انه قام بالاعلان عن عدد سكانها ومن ساعدها من دول العالم لتكوين قاعده اسلحتها الحاليه والتي بدأت ب 20 مليار دولار منذ 7 سنوات .
جدير بالذكر انه تم الاعلان عن بعض الاعمال المشينه التي بدأها الكيان الصهيوني منذ تولي نتنياهو وما زعمه حتي يستطيع هدم بعض المنازل الفلسطينيه بالضفه الغربيه , مرورا بجهاز الاستخبارات الاسرائيلي والجهاز التقليدي للمكتب المركزي للاستخبارات والامن واقامته بهدف تهجير اليهود .
يذكر انه تم الاعلان عن اخطر جاسوسه بتاريخ الموساد الاسرائيلي والتي كانت من اصل عربي بالاردن امينه المفتي والتي ساعدت الموساد بالكثير من المعلومات , وتفاصيل تحويل جبل الزيتون بالقدس لمقبرة لليهود لايمانهم بانه سيبدأ الله باحياء الموتي من هذا الجبل لذا فانهم يريدون بان يكونو اول الموتي اللذين يعودون الى الحياه مره اخري .
معلومات كثيره لم يكن يعرفها البعض , وحقائق مزهله ستفيد بان يعرف الكيان الصهيوني حدوده الذى من شأنه ان تهزه كلما يتذكرها خاصه ماقامت به جولدا مائير بكتابته فى اعترافاتها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.