عين الشق : إيقاف شخص من أجل ترويج عملة مغربية مزورة

الجريدة نت10 سبتمبر 2016
الجريدة نت
حوادث
عين الشق : إيقاف شخص من أجل ترويج عملة مغربية مزورة

تمكنت مصالح أمن عين الشق بتاريخ الـ 06 من الشهر الجاري، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، وذلك على إثر تورطه في قضية تتعلق بترويج عملة مغربية مزورة.
فبتنسيق بين فرقة الشرطة القضائية المحلية والضابطة القضائية لدائرة الشرطة المستقبل تمكنت هذه الأخيرة من ضبط المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بمحاولة ترويج ورقة نقدية من فئة 200 درهم بأحد محلات البقالة.
وقد حجزت العناصر الأمنية أثناء عملية الإيقاف 35 ورقة نقدية من فئة 200 درهما مزورة تحمل أرقاما تسلسلية مختلفة، عثر عليها بحوزة المشتبه فيه، إضافة إلى ورقة نقدية أخرى من فئة 20 درهما مزورة أيضا، إلى جانب مجموعة من المواد الغذائية وبطائق تعبئة متحصلة من ترويج الأوراق المالية المزورة، ومبلغ مالي قدره 2150 درهما سليمة.
تجدر الإشارة إلى أن المعطيات الأولية للبحث أسفرت عن أن المشتبه فيه قام بترويج مجموعة من تلك الأوراق المالية المزورة بمجموعة من النقط بمدينة الدار البيضاء، مستغلا في تنقلاته دراجة نارية تم حجزها لفائدة البحث إلى جانب ثلاث هواتف نقالة.
في الأخير تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، قبل أن تتم إحالته على العدالة من أجل المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.