إيقاف شخص متلبس بإدخال كمية مهمة من الأقراص المهلوسة قصد ترويجها بالدار البيضاء

الجريدة نت17 سبتمبر 2016
الجريدة نت
حوادث
إيقاف شخص متلبس بإدخال كمية مهمة من الأقراص المهلوسة قصد ترويجها بالدار البيضاء

تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة لمنطقة عين السبع الحي المحمدي  من إيقاف شخص متلبس بإدخال كمية مهمة من الأقراص المهلوسة قادما من مدينة تطوان  كانت موجهة للاتجار فيها بمدينة الدار البيضاء ،
حيث تم إيقاف شخص وخليلته دخلا المغرب عن طريق رحلة سياحية على متن باخرة سياحية، وبعد اكتشاف طاقم الباخرة للمعنيين بالأمر بأنهم يدسون صفائح من مخدر الشيرا بغرفتهم تم إشعار المصالح الأمنية التي قامت بإيقافهم وحجز 20 صفيحة من مخدر الشيرا يبلغ وزنها 15كيلوغرام و 300 غرام من مخدر الشيرا و03 هواتف نقالة، حاسوب نقال ومفكرة وحزامين مطاطيين.
بالبحث مع المعنيين بالأمر كشفا عن مزودهما الذي تم تحديد هويته بعد مجموعة من الأبحاث والتحريات حول ملابسات تسليم المعنيين بالأمر مخدر الشيرا ليتم نشر مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حقه حيث تأتى إيقافه بمطار محمد الخامس الدولي.
المعني بالأمر وأثناء البحث اعترف بأنه من ذوي السوابق العدلية في مجال الاتجار في المخدرات بإحدى الدول الأوروبية، وأكد أن الموقوفين الأولين اتفق معهم على تهريب المخدرات مقابل عمولة مالية مهمة، وأكد أنه تسلم الكمية المحجوزة من أحد الأشخاص المنحدرين من مدن الشمال مقابل مبلغ مالي في حين لازالت الأبحاث جارية من أجل تحديد هوية الشخص المغربي وإيقافه في أقرب الآجال.
هذا وقد تم تقديم المشتبه فيهم أمام لالعدالة من أجل مسك وترويج ومحاولة تهريب المخدرات على الصعيد الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.