تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يستنكر فرض "داعش" لمناهج التعليم التكفيرية

الجريدة نت23 سبتمبر 2016
الجريدة نت
عربي ودولي
تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يستنكر فرض "داعش" لمناهج التعليم التكفيرية

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يستنكر ويشجب فرض “داعش” لمناهج التعليم الخاصة بها في مخيم اليرموك، وتدعو  للتصدي لهذه الخطوة الخطيرة وتحمل مسؤولية هذا العمل  التكفيري في مناهج التعليم لرعاة “داعش” من الدول الغربية والإقليمية والعربية.
في بلاغ صحفي صادر عن تحالف قوى المقاومة الفلسطينية توصلت “الجريدة نت” بنسخة منه جاء فيه  أن عصابات “داعش” الإرهابية في مخيم اليرموك أقدمت على فرض مناهج التعليم التكفيرية الخاصة بها في مدارس  وروضات الأطفال في مخيم اليرموك الأمر الذي يشكل خطوة خطيرة على صعيد التعليم، مما يتطلب التصدي لما يقوم به “داعش” وفضح خطواته الإجرامية، واتخاذ كل مايلزم من أجل وقف سياسية التجهيل والتكفير التي ينتهجها في المدارس داخل المخيم.
إننا في تحالف قوى المقاومة الفلسطينية ونحن نشجب ونستنكر هذه لرعاة “داعش” والمجموعات الإرهابية من الدول الغربية والإقليمية والعربية التي تدعم ما تقوم به هذه الجماعات من إرهاب فكري وسياسي وإجرامي على كل الأصعدة ومنها مجال التعليم في المدارس.
إننا يضيف البلاغ ونحن نستغرب ونستهجن صمت الأمم المتحدة ووكالة الأنروا المسؤولة عن مدارس الوكالة في مخيم اليرموك، نطالبها إلى جانب كل الهيئات والمؤسسات الدولية والمجتمع الدولي بممارسة الضغط على الدول التي ترعى الإرهاب ومطالبتها بالتوقف عن هذه الأعمال الإجرامية الخطيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.