النهج الديمقراطي يبدأ حملة مقاطعة الانتخابات في الدارالبيضاء بحضور مصطفى لبراهمة

الجريدة نت25 سبتمبر 2016
الجريدة نت
سياسة
النهج الديمقراطي يبدأ حملة مقاطعة الانتخابات في الدارالبيضاء بحضور مصطفى لبراهمة

 

تزعم مصطفى لبراهمة الكاتب الوطني للنهج الديمقراطي ،قيادة مسيرة مقاطعة الإنتخابات البرلمانية المقررة في 7 أكتوبر، في تحد للتعبئة التي يقوم بها أكثر من 30 حزبا سياسيا.

وتميزت الحملة التي إنطلقت مساء اليوم الأحد 25 شتنبر،من أمام مقر حزب النهج الديمقراطي بالدارالبيضاء ،بحضور مصطفى لبراهمة الكاتب الوطني للنهج الديمقراطي وعبدالحميد أمين عضو الكتابة الوطنية بنفس الحزب ، بتجاوب ساكنة المدينة القديمة الكبير مع الحملة ، واحتضان شعبي لا حدود له .

وقد رفع المشاركون في الحملة شعارات قوية ضد النظام المخزني، من قبيل: “مامصوتينش مامصونتيش ومعا المخزن مامصوتينش ” و”يامغربي يامغربي يامغربية .. الإنتخابات عليك وعليا مسرحية”، و”ميات درهم تفوت تفوت وخمس سنين تبقا مشموت” وغيرها من الشعارات.

وفي بيان له اعتبر حزب النهج الديمقراطي أن “البديل عن الانتخابات المغشوشة المكرسة للمؤسسات المخزنية المزيفة، هو النضال الشعبي الوحدوي والجماعي للتصدي للإجهاز على مكتسباتكم القليلة أصلا ولتحسين أوضاعكم الاجتماعية في أفق التخلص من النظام المخزني وبناء نظام ديمقراطي يضمن الكرامة والحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية وحقوق الانسان للجميع كما نادت بذلك حركة 20 فبراير المجيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.