الشركة المغربية للهندسة السياحية تنظم المنتدى الدولي ل" السياحة الذكية بأفريقيا" بمناسبة انعقاد كوب 22

الجريدة نت26 سبتمبر 2016
الجريدة نت
إقتصاد
الشركة المغربية للهندسة السياحية تنظم المنتدى الدولي ل" السياحة الذكية بأفريقيا" بمناسبة انعقاد كوب 22

على هامش مؤتمر الأطراف COP22 بمراكش، تنظم الشركة المغربية للهندسة السياحية يومي 10 و 11 نوفمبر 2016، المنتدى الدولي حول ” السياحة الذكية بأفريقيا – كوب 22″ تحت شعار ” الاستثمار السياحي في أفريقيا، رافعة للتنمية المندمجة والمستدامة في خدمة تنافسية المجالات الترابية”، وذلك بشراكة مع اليومية الفرنسية لأخبار البورصة والأخبار الاقتصادية والمالية” لا تريبون “.
سيكون هذا المنتدى فرصة لمناقشة موضوعات ذات راهنية  حول السياحة المستدامة والمسؤولة ، والسياحة الذكية،  والابتكار السياحي، والسياحة والاقتصاد التعاوني.
وسيسمح هذا الملتقى، بالملموس، بإبراز مستلزمات التنمية المستدامة في مجال السياحة وتعزيز التقدم المحرز في المغرب في هذا الاتجاه، ووضع أفريقيا والمغرب في قلب الحوار حول الابتكارات السياحية صديقة البيئة، وإنعاش جاذبية المنطقة، وقطاعها السياحي للاستثمارات الأجنبية المباشرة. كما سيسمح باستقطاب المستثمرين والفاعلين الدوليين في مجال السياحة العالمية الحاضرين في كوب 22.
ومن المتوقع حضور ما يناهز 300 فاعل بارز، بمن فيهم  الفاعلون في الهندسة السياحية، والنقل، والتنقل  والفاعلون الماليون والمستثمرون الكبار، ورؤساء الجهات، والمنتخبون المحليون والمنظمات غير الحكومية الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.