العماري يعلن تقدم "البّام" في 80 دائرة انتخابية من أصل 92

الجريدة نت7 أكتوبر 2016
الجريدة نت
سياسة
العماري يعلن تقدم "البّام" في 80 دائرة انتخابية من أصل 92

أعلن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، عن توصل حزبه بنسبة 70 في المائة من النتائج التي تخصه، تظهر تقدم حزب الأصالة المعاصرة في 80 دائرة انتخابية من أصل 92 يتم التنافس حولها في الانتخابات التشريعية الحالية.
وقال العماري إن النتائج الخاصة بحزبه تظهر تقدمه في 80 دائرة، دون العلم بنتائج الأحزاب الأخرى، مواصلا بأن هناك دوائر حسم فيها الحزب مقعدين لصالحه وبات هو الفائز فيها، كما هو الوضع بالنسبة لوجدة والحسيمة والرحمانة وقلعة السراغنة.
وأضاف المتحدث أن هناك دوائر من المرتقب أن يفوز فيها الحزب بمقعدين، كما هو الحال بالنسبة للسطات وسيدي بنور وآسفي، بالإضافة إلى دوائر أخرى حصل فيها الحزب على مقد واحد.
وأكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة أن حزبه حقق ضعف ما حققه خلال الاستحقاقات التشريعية لسنة 2011، علما أنهم لم يتوصلوا إلا بنسبة 70 في المائة من الدوائر، مستطردا بأنه خلال الانتخابات السابقة حصل حزبه على 36 مقعدا، دون اللائحة الوطنية، “وحاليا نحن متقدمون في ثمانين دائرة”.
ودعا العماري أنصار حزبه إلى عدم الإفراط في الفرح، والانتظار إلى حين صدور النتائج النهائية، بما فيها اللائحة الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.