"طلاق بالتراضي" بين اتحاد الكرة الجزائري والمدرب راييفاتش

الجريدة نت11 أكتوبر 2016
الجريدة نت
رياضة
"طلاق بالتراضي" بين اتحاد الكرة الجزائري والمدرب راييفاتش

كشفت مصادر إعلامية جزائرية أن اتحاد الكرة توصل إلى اتفاق بالتراضي يقضي بفسخ التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الوطني، الصربي ميلوفان راييفاتش، على خلفية تعادل “محاربي الصحراء” مع ضيفهم منتخب الكاميرون 1-1 أمس الأحد، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2018 بروسيا.
ونقلت صحيفة “الخبر” عن مصادر مطلعة قولها إنه تم الاتفاق على فسخ التعاقد بين المدرب راييفاتش والاتحاد الجزائري، على أن يتم ترسيم القرار الثلاثاء.
وكشفت الصحيفة في موقعها الإلكتروني، أن قائد المنتخب الجزائري، المدافع كارل مجاني، تحدث إلى راييفاتش وأبلغه بأن أغلب اللاعبين يرفضون العمل معه، مضيفاً أنه هو أيضاً كقائد للمنتخب يرفض العمل معه. وأشار ذات المصدر أن مجاني نقل نفس الكلام لمحمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري.
واجتمع روراوة براييفاتس الإثنين وبحث ما حدث قبل المباراة أمام الكاميرون عندما رفض بعض اللاعبين خيارات المدرب الصربي، حيث تحدث مطولاً قبل أن يتم الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي مع ضرورة إيجاد صيغة مالية ترضي الطرفين.
ولفتت الصحيفة إلى أن راييفاتش اقتنع أن أغلب اللاعبين يرفضون العمل معه، وأنه أيضاً يرفض العمل مع مجموعة لا تود مواصلة المشوار تحت إدارته.
ونوهت “الخبر” إلى أن المدرب الأسبق لنادي اتحاد الجزائري الفرنسي رولان كوربيس، يوجد في أفضل رواق لخلافة راييفاتش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.