إيقاف أشخاص من أجل الإتجار في الأقراص المهلوسة

الجريدة نت11 أكتوبر 2016
الجريدة نت
حوادث
إيقاف أشخاص من أجل الإتجار في الأقراص المهلوسة

بتاريخ 09 أكتوبر الجاري تمكنت مصالح أمن الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، من ضبط وإيقاف شخص وسيدة من مروجي الأقراص المهلوسة بالمنطقة، وقد تم حجز 100 قرص مهلوس من نوع E-xtazy.
فبناء على نتائج البحث الميداني الذي تقوم به عناصر فرقة الشرطة القضائية فيما يخص الإتجار في المخدرات، فقد تمكنت هذه الأخيرة من إيقاف شخص بحوزته الكمية المذكورة وهاتف نقال ومبلغ مالي وباستغلال الأرقام الهاتفية تبين أن الرقم الأخير الذي ورد عليه يعود لشخص داخل أسوار السجن، حيث أكد الموقوف أنه يبقى مزودا له بحيث يتصل به ويعاود الإتصال بزوجته لمده بالأقراص من أجل بيعها مقابل مبلغ مالي.
البحث مع المعنيين بالأمر أسفر عن اعترافهما بالمنسوب إليهما، بحيث تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار عرضهم على العدالة.
 في نفس الإطار، تمكنت بدورها مصالح أمن سيدي البرنوصي من إيقاف شخصين، على خلفية تورطهما في الحيازة والإتجار في الأقراص المهلوسة والمخدرات.
وقد عملت العناصر الأمنية على إيقاف الشخص الأول وبحوزته 15 قرصا من نوع ريفوتريل 2ملغ ليدلهم على مزوده الذي تم إيقافه أيضا وبحوزته صفيحتين من مخدر الشيرا وفي محاولة لإيقاف مزودهما الرئيسي لاذ الأخير بالفرار تاركا في مكانه 735 قرصا مهلوسا نوع ريفوتريل 2ملغ لازالت الأبحاث جارية من أجل تحديد هويته بالكامل وإيقافه قصد تقديمه أمام العدالة في أقرب الآجال.
المعنيان بالأمر اعترفا بالمنسوب إليهما ولازال البحث جاريا معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.