وفاة سجين بمستشفى ابن سينا في الرباط

الجريدة نت9 أكتوبر 2014
الجريدة نت
حوادث
وفاة سجين بمستشفى ابن سينا في الرباط

أعلنت إدارة السجن المحلي سلا 1 أن السجين والمعتقل الاحتياطي بنفس المؤسسة السجنية مصطفى بلخراز، قد فارق الحياة أمس الاربعاء، مشيرة الى أنه كان يعاني من مشاكل صحية على مستوى صمامات القلب لدى إيداعه بالمؤسسة.

وأفاد بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج أن النزيل الراحل، المزداد سنة 1974 ببني ملال، تم إخضاعه من قبل إدارة المؤسسة السجنية لمجموعة من الفحوصات الطبية، حيث خضع لـ21 فحصا داخليا من طرف الاطباء داخل المؤسسة فضلا عن 17 فحصا خارج أسوار المؤسسة السجنية.

وأضاف المصدر ذاته أن السجين الراحل استفاد من الاستشفاء بالمستشفيات العمومية حيث كان نزيلا بمستشفى ابن سينا من 4 يوليوز الى 11 من نفس الشهر، لينقل في اليوم نفسه إلى مستشفى مولاي يوسف حيث مكث إلى غاية يوم 17 يوليوز 2014، نقل بعدها إلى مصلحة القلب بمستشفى الولادة حيث ظل إلى غاية يوم 6 غشت 2014 قبل أن تتم إعادته إلى مستشفى مولاي يوسف، والذي ظل نزيلا به خلال الفترة الممتدة من 6 غشت إلى 15 شتنبر المنصرم، ليستقر به المقام في الاخير بمصلحة القلب بمستشفى ابن سينا، حيث وافته المنية أمس الاربعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.