المدعي العام الفرنسي يصدر بلاغا حول اعتقال "سعد لمجرد"

الجريدة نت27 أكتوبر 2016
الجريدة نت
تقارير وتحقيقات
المدعي العام الفرنسي يصدر بلاغا حول اعتقال "سعد لمجرد"

أصدر المدعي العام بالعاصمة الفرنسية باريس، اليوم الخميس، بلاغا حول اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد صباح أمس الأربعاء  و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، للتحقيق معه بخصوص تورطه في قضية اعتداء جنسي في حق فتاة فرنسية .
بلاغ المدعي العام أوضح أن لمجرد لازال رهن الحراسة النظرية و أنه جرى التحقيق معه، بعد شكاية تقدمت بها ضده سيدة ادعت تعرضها لاعتداء جنسي.
و يضيف البلاغ أنه تقرر اليوم الخميس تمديد الحراسة النظرية لسعد لمجرد، لمدة 24 ساعة إضافية، بعد الاستماع إليه من طرف القاضي، موضحا أنه يجب انتظار انتهاء المدة القانونية غدا الجمعة، لمعرفة ما سيتم اتخاذه من إجراءات قانونية في حقه.
و يأتي هذا البلاغ تزامنا مع أنباء أخرى غير مؤكدة أكدت أن الشرطة الفرنسية وافقت على تمتيع سعد لمجرد بالسراح المؤقت بعد أدائه لكفالة مالية.
أفاد مصدر إعلامي فرنسي، أن محامياً أميركياً، من أصول فلسطينية، اسمه رفعت رحاب، سيصل إلى باريس، من أجل ضم قضية موكلته الأميركية، إلى ملف سعد لمجرد، أمام القضاء الفرنسي، في علاقة بقضية فتاة أميركية أن اتهمت سعد لمجرد بمحاولة الاغتصاب مع الاحتجاز والعنف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.