إلقاء القبض على قاتل شاب في سباتة

الجريدة نت9 أكتوبر 2014
الجريدة نت
حوادث
إلقاء القبض على قاتل شاب في سباتة

تمكنت مصالح الشرطة القضائية لبنمسيك، أمس الأربعاء ، من إلقاء القبض على مرتكب جريمة قتل بحي جميلة 1 ، راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 22 سنة.

وأوضح عميد الشرطة الإقليمي ورئيس فرقة الشرطة القضائية لبنمسيك أحمد محب، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه بعد إشعار مصالح الأمن بنقل شاب إلى المستشفى المركزي ابن رشد، انتقلت العناصر الأمنية إلى المستشفى لمعاينة حالة الضحية، حيث تبين أنه مصاب بجروح بليغة ناتجة عن تعرضه لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض أدت إلى وفاته.

وأضاف أنه تم فتح تحقيق للتعرف على هوية الجاني الذي لاذ بالفرار فور اقترافه هذه الجريمة، مشيرا إلى أنه بعد رصد وتحديد الأماكن التي يشتبه أن يكون الجاني قد لجأ إليها، نجحت فرق البحث في إلقاء القبض عليه بمنطقة سيدي حجاج بضواحي مدينة بن احمد حيث كان مختبئا لدى أحد أقاربه.

وبعد التحقيق معه حسب المصدر نفسه- اعترف الجاني باقترافه لهذه الجريمة بسبب نزاع مع الهالك، مشيرا إلى أنه وبعد تناوله لمادة مسكرة (ماء الحياة)، أحضر مدية كبيرة من بيته، ثم اتجه صوب الضحية ليصيبه بثلاث طعنات قاتلة.

وأضاف أنه سيتم إحالة كل من الضنين، الذي يبلغ من العمر 20 سنة وله سوابق عدلية، وبائع خمور على العدالة، كل حسب المنسوب إليه.

وتجدر الإشارة إلى أنه تمت اليوم الخميس إعادة تمثيل جريمة القتل من قبل مصالح الشرطة القضائية لبنمسيك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.