الدارالبيضاء .. توقيف ضابط شرطة ممتاز في قضية تزوير وتبديد محجوزات

الجريدة نت2 نوفمبر 2016
الجريدة نت
حوادث
الدارالبيضاء .. توقيف ضابط شرطة ممتاز في قضية تزوير وتبديد محجوزات

 كتب : إبراهيم أجداهيم / فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائيةبالبيضاء، مساء أمس الثلاثاء، بحثا قضائيا مع ضابط شرطة، تورط في قضية متعلقة بتزوير محرر رسمي وتبديد محجوزات.
 وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن فرقة الأبحاث والتدخلات، قامت في الساعات الأولى من صباح أمس، بتوقيف أربعة أشخاص على متن سيارة خاصة بالمنطقة الساحلية عين الذياب، وهم في حالة سكر متقدمة وبحوزتهم 13 قرصا من مخدر الاكستازي.
وأضاف المصدر، أن البحث المنجز في الواقعة، أظهر أن اثنين من الموقوفين ينشطان في ترويج الأقراص المهلوسة، والآخرين يتعاطيان هذه الأقراص، كما أكدت أن ضابط الشرطة القضائية الذي باشر عمليات التوقيف والتفتيش استولى على مبلغ مالي من ضمن المحجوزات، بلغت قيمته 12 ألف و350 درهما، وقام بتحرير محضر بمعطيات مغلوطة.
وحسب ذات البلاغ، فقد حُجز المبلغ المذكور لدى الضابط المخالف، الذي تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية للبحث معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، بينما تم استكمال البحث مع الأشخاص الأربعة الموقوفين في الشق المتعلق بالحيازة والاتجار واستهلاك الأقراص المهلوسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.