"فتح" تعلن عن أسماء قتلة عرفات فى مؤتمرها

الجريدة نت3 نوفمبر 2016
الجريدة نت
عربي ودولي
"فتح" تعلن عن أسماء قتلة عرفات فى مؤتمرها

قالت مصادر إعلامية لوكالة “سما” الفلسطينية : إن “المؤتمر السابع لحركة فتح المتوقع عقده قريبًا، سيشهد الإعلان عن قتلة الرئيس الراحل ياسر عرفات بالاسم”. وأضافت المصادر “حددنا الشخص والجهة المسؤولة عن اغتيال عرفات”، لافتة إلى أن شخصية مُقربة من صناع القرار في رام الله، أكدت أن الإعلان سيشكل مفاجأة للجمهور الفلسطيني والملف أصبح مكتملًا الآن. وأوضحت أن انضمام فلسطين للإنتربول الدولي يدخل في هذا الإطار؛ حيث سيتم طلب تسليم أشخاص بعينهم للسلطة الفلسطينية، بعد أن كشفت التحقيقات تطورات خطيرة في هذا الملف”.

على صعيد اخر ذكرت مصادر فلسطينية ان محمد بن زايد هدد بقطع المعونة الإماراتية عن السلطة الفلسطينية اذا ماتم الإشارة الى اسمه او الى اسم احد الموظفين في قصره في الإعلان المتوقع  .. بخاصة بعد ان اشارت المعارضة الإماراتية الى ان السم الذي قتل عرفات هو ذاته الذي أدى الى إصابة الشيخ خليفة حاكم الامارات بالشلل منذ سنوات حيث يخلفه بعد موته شقيقه من ابيه محمد بن زايد

 وكان فهمي الزعارير -المتحدث باسم اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع لحركة فتح، أعلن اليوم الانتهاء من إعداد المسودات المقترحة للبرنامج السياسي والوطني والتعديلات على النظام الداخلي استعدادًا لعقد المؤتمر في الـ29 من الشهر الجاري برام الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.