إيقاف أشخاص من أجل الإتجار في المخدرات بالبرنوصي وإبن أمسيك

الجريدة نت3 نوفمبر 2016
الجريدة نت
حوادث
إيقاف أشخاص من أجل الإتجار في المخدرات بالبرنوصي وإبن أمسيك

 إبراهيم أجداهيم / تمكنت كل من مصالح أمن سيدي البرنوصي وابن مسيك، من إيقاف أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 23 و 50 سنة، من بينهم شخص نيجيري، وذلك من أجل حيازة والإتجار في المخدرات والمخدرات الصلبة من خلال عمليتين متفرقتين.
العملية الأولى والتي قامت بها مصالح أمن سيدي البرنوصي نهاية الأسبوع المنصرم، مكنت من إيقاف ثلاثة أشخاص أحدهم من أجل الإستهلاك فيما الإثنين الآخرين فمن أجل حيازة والإتجار في مخدر الشيرا، على مستوى كاريان الرحامنة بسيدي مومن، وهي العملية التي أسفرت عن حجز 1 كلغ من مخدر الشيرا و 25 غرام من مسحوق أبيض مشكوك في كونه مخدرا، بالإضافة إلى هاتفين نقالين وميزان رقمي ومبلغ مالي.
في حين تمكنت مصالح أمن ابن مسيك بدورها، وفي نفس السياق، من إيقاف نيجيري يبلغ من العمر 36 سنة، وذلك بعدما أسفر البحث الميداني عن تعاطيه ترويج المخدرات الصلبة بالمنطقة، فتم حجز 30 غرام من ذلك المخدر على شكل كبسولات معدة للبيع، في الوقت الذي تم الإحتفاظ فيه بالموقوف رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة.
الموقوفون تمت إحالتهم على العدالة مباشرة بعد الإنتهاء من البحث، كل فيما يخصه، وذلك من أجل حيازة والإتجار في المخدرات والمخدرات الصلبة والإستهلاك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.