إيقاف شخصين من أجل محاولة القتل والتغرير بقاصر وهتك عرضها بالمحمدية

الجريدة نت3 نوفمبر 2016
الجريدة نت
حوادث
إيقاف شخصين من أجل محاولة القتل والتغرير بقاصر وهتك عرضها بالمحمدية

إبراهيم أجداهيم / تمكنت مصالح أمن المحمدية نهاية الأسبوع المنصرم، من إيقاف شخصين، وذلك من أجل محاولة القتل والتغرير بقاصر وهتك عرضها بدون عنف الناتج عنه حمل وولادة.
وبالعودة إلى معطيات البحث، فقد تبين على أن الضحية البالغة من العمر 18 سنة، كانت على علاقة غير شرعية بالمشتبه فيه الأول الذي سبق وأن غرر بها وهي قاصر، فافتض بكارتها ونتج عن ذلك حمل وولادة، في حين أن المشتبه فيه الثاني البالغ من العمر 56 سنة كان قد تقدم لخطبتها فرفضت نظرا لعامل السن، لكنها في المقابل نسجت علاقة غير شرعية معه بمقابل مادي، حسب المعطيات الأولية للبحث.
وتجدر الإشارة إلى أن المشتبه فيه الثاني سبق وأن تم إيقافه نهاية الأسبوع المنصرم على إثر اعتداءه على الضحية السالفة الذكر بواسطة سلاح أبيض داخل غرفة بدرب مراكش، وذلك على إثر خلاف بينهما، بحيث عوينت على الضحية آنذاك جروح متفاوتة الخطورة على مستوى إبطها الأيسر ووجهها وفخذها الأيمن وببطنها.
في نهاية البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة، تم تقديم الموقوفين كل فيما يخصه وذلك من أجل محاولة القتل والتغرير بقاصر وهتك عرضها بدون عنف الناتج عنه حمل وولادة، في حين لا تزال الضحية تحت المراقبة الطبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.