الحي المحمدي : تفكيك عصابة متخصصة في السرقة باستعمال سيارة

الجريدة نت3 نوفمبر 2016
الجريدة نت
حوادث
الحي المحمدي : تفكيك عصابة متخصصة في السرقة باستعمال سيارة

إبراهيم أجدلهيم / تمكنت مصالح أمن عين السبع الحي المحمدي، من إيقاف ثلاثة أشخاص، من ذوي السوابق العدلية، وذلك من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك.
هذه العملية قامت بها المصالح الأمنية نهاية الأسبوع المنصرم، ومكنت من إيقاف المعنيين بالأمر على متن سيارة نوع سيات طوليدو ذات ترقيم أجنبي، بحي “كالوجيرا” بمنطقة ابن مسيك وهم في حالة تلبس بحيازة مجموعة من الأشياء المسروقة من بينها حقيبة نسوية وأربعة هواتف نقالة وسلاح أبيض كبير الحجم.
وقد تبين من خلال البحث الأولي أن الموقوفين الثلاثة اقترفوا سرقات بنقط مختلفة بقطاع عين السبع الحي المحمدي تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض مستغلين السيارة المذكورة، كما تم الإهتداء إلى 5 ضحايا تعرفوا على المشتبه فيهم، وأصروا على متابعتهم أمام القضاء.
في الأخير تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العام، في انتظار تقديمهم إلى العدالة من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة وباستعمال ناقلة ذات محرك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.