سليمة فراجي تستقيل من عضوية مجلس بلدية وجدة

الجريدة نت
2021-09-17T00:26:06+01:00
سياسة
الجريدة نت16 سبتمبر 2021
سليمة فراجي تستقيل من عضوية مجلس بلدية وجدة

قررت سليمة فراجي، وكيلة اللائحة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة لانتخابات جماعة وجدة، الاستقالة من عضويتها في مجلس بلدية المدينة، وذلك أسبوعا واحدا بعد انتخابات 8 شتنبر 2021.

وكشفت القيادية في حزب الجرار أن ترشحها كوكيلة لائحة الانتخابات الجماعية جاء في أفق التباري على رئاسة الجماعة، خاصة بعد حصول لائحتها على المرتبة الأولى بـ14 مقعدا، وكذا اعتبارا من “كون ترشحي كان مقرونا بمجموعة من الوعود والبرامج، وبخارطة طريق كنت أنوي تطبيقها في إطار الاختصاصات المخولة لرئيس الجماعة طبقا للقانون التنظيمي 113-14″، مضيفة وأنه “اعتبارا من كون تحالف الأحزاب والذي سيخدم لا محالة مصلحة المدينة ويخرجها من عبثية الجمود واللامعنى”.

وأشارت سليمة فراجي أنه “وانضباطا لقرار الحزب في إطار التوافقات، بعدم تزكيتي لرئاسة جماعة وجدة، فإنني قررت الاستقالة من العضوية، لأن بقائي كعضوة بمجلس الجماعة لا يتماشى مع برنامجي الانتخابي وطموحاتي الرامية إلى التغيير”، معربة عن شكرها وامتنانها “لكل من وضع ثقته في شخصي من حزب الأصالة والمعاصرة”، مؤكدة على وفائها الدائم للحزب “ومناضلة في صفوفه، ومنضبطة لقراراته”، وشاكرة لجميع الناخبين الذين صوتوا لصالحها في الاستحقاقات الجماعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.