أڤيردا تستثمر حوالي 280 مليون في معدات جديدة

الجريدة نت22 سبتمبر 2014
الجريدة نت
وطني
أڤيردا تستثمر حوالي 280 مليون في معدات جديدة

عرضت أڤيردا، المزود العالمي لخدمات التدبير المتكاملة للنفايات، معداتها الجديدة المكرسة لخدمة الدار البيضاء، خلال مناسبة نظمت بمدينة الدار البيضاء يوم 4 شتنبر 2014.
استثمرت أڤيردا ما يناهز 280 مليون درهم (32،5 مليون دولار أمريكي) في اقتناء تجهيزات حديثة من أجل تلبية الاحتياجات فيما يخص تدبير قطاع النفايات لمدينة الدار البيضاء. وقد جلبت أڤيردا خبرتها الدولية وتقنياتها الحديثة إلى السوق المغربي من خلال أسطول يضم 130 آلة لجمع النفايات وحوالي 10,000 حاوية، صندوق وناقلة.
وقد وزعت أڤيردا أسطولها المتخصص في سبعة مناطق تعمل بها. هذه المعدات الجديدة تدعم السمعة والثقة التي تتمتع بها أڤيردا وتضمن أڤيردا من خلالها أعلى المعايير في تدبير النفايات.
وقد حضر هذا الحدث السيد خليل ميسرة سكر، رئيس مجلس إدارة أڤيردا الذي صرح: ” هذا اليوم، يمثل حدثا هاما بالنسبة لأڤيردا ، وإنه لشرف لنا أن نقدم خدماتنا لعاصمة المغرب الاقتصادية ومدخل القارة الأفريقية. ونحن سعداء بتقديم حلول مبتكرة في المغرب والتأكد أن تدبير النفايات بالمدينة يتميز بطريقة فعالة تستجيب للمتطلبات البيئية.
المغرب هو موقع استراتيجي بالنسبة لأڤيردا اليوم ومستقبلا، ونحن ملتزمون بالعمل مع جميع الأطراف المعنية لجعل الدار البيضاء نموذجا رائدا في أفريقيا.  وقد فازت أڤيردا بداية هذه السنة بعقد طويل الأمد من أجل تدبير النفايات في مدينة الدار البيضاء.
أڤيردا ستكون مسؤولة عن خدمات النظافة وجمع النفايات لحوالي مليوني مواطن بيضاوي في المناطق التالية: الحي الحسني، عين الشق، عين السبع، الحي المحمدي، الصخور السوداء، سيدي البرنوصي وأخيرا سيدي مومن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.