نزيل سابق بالسجن المحلي واد زم يشتكي ممارسات غير قانونية

إبراهيم أجداهيم
حوادث
نزيل سابق بالسجن المحلي واد زم يشتكي ممارسات غير قانونية

توصلنا أخيرا بنسخة من شكاية موقعة من طرف أحد السجناء السابقين المتضررين بالسجن المحلي بواد زم موجهة إلى ممثل الحق العام المندوب السامي لإدارة السجون وإعادة الإدماج، يقول فيها نيابة عن زملائه السجناء إنهم يتعرضون داخل هذا السجن للضرب والتعذيب وممارسة كل الخروقات الوحشية والانتهاكات الانسانية، من طرف عناصر رئيس المعقل و أتباعه.

ويضيف المشتكي “عراب محجوب” رقم الإعتقال 27208 ،في شكايته ،أن السجناء يتعرضون إلى التعذيب والقمع والإهانة والإعتداءات المتكررة بسبب وبغير سبب.

وأفاد السجين السابق في شكايته التي توصل بها موقع “الجريدة نت”، أن السجناء يشتكون من سوء المعاملة وبعض أشكال التعذيب ، موضحا في شكايته أن السجين ،”العافية أسامة” رقم الإعتقال 29128 ،أصيب بكسر نتيجة الضرب والركل وشتى أنواع التعذيب التي تعرض لها من طرف رئيس المعقل وأتباعه، وتم إرغامه على التنازل.

وطالب النزيل “عراب محجوب”، في شكاية بعثها للمندوب السامي  بايفاد لجنة لتقصي الحقائق حول الحالة الصحية المتردية للعديد من السجناء نتيجة الإهمال وسوء المعاملة والانتهاكات اللاانسانية التي أصبحت الحديث اليومي لإفراد عائلة السجناء وزوار المؤسسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.