الدارالبيضاء.. توقيف أربعة أشخاص في عمليات امنية

إبراهيم أجداهيم
حوادث
الدارالبيضاء.. توقيف أربعة أشخاص في عمليات امنية

تمكنت عناصر الدائرة الامنية بنجدية التابعة بمدينة الدارالبيضاء، من إيقاف أربعة أشخاص ، خلال حملة أمنية تطهيرية بعدد من الأحياء، بعد ضلوعهم في جنح مختلفة تتعلق بالضرب والجرح ووخيانة الأمانة وإصدار شيك بدون رصيد وإهمال الأسرة.

قامت عناصر الدائرة الأمنية ،بتوقيف شخص وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بخيانة الأمانة ،كما تم ايضا توقيف شخص ثاني تورط في قضية الضرب والجرح .

و تمكنت العناصر الأمنية،في عملية ثالثة من توقيف شخص، مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب مذكرة بحث في قضية إصدار شيك بدون رصيد،فيما تمكنت العناصر الأمنية في عملية رابعة من توقيف شخص تورط في قضية إهمال الأسرة.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وتأتي هذه العمليات، حسب مصادر أمنية، في إطار خطة أمنية وضعتها ولاية أمن الدارالبيضاء، انخرطت فيها جميع مكونات هذه الولاية التي تحلت باليقظة وسرعة البديهة ونكران الذات المعهود في رجال الأمن وفق مقاربة أمنية شمولية استحضرت خلالها خصوصية مدينة الدارالبيضاء، وذلك تنزيلا للتعليمات المديرية الرامية لتجويد الخدمة الأمنية وتماشيا مع توجيهات المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى وضع انشغالات المواطنين ضمن صلب اهتمامات المؤسسة الأمنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.