ضبط 68 شخصا بداخل مقاهي تعمل على تقديم “الشيشة” بدون ترخيص

إبراهيم أجداهيم
حوادث
ضبط 68 شخصا بداخل مقاهي تعمل على تقديم “الشيشة” بدون ترخيص

مازالت الحملة التي تقوم بها المصالح الأمنية المختصة، على مقاهي “الشيشة” مستمرة، حيث تم، مداهمة 2 مقاهي، وإيقاف مسيريها، وحجز “نرجيلات” وكميات من “المعسل” .
وكشف مصدر لـ”الجريدة نت″ أن العناصر الأمنية بالدائرة الخامسة بمدينة الدارالبيضاء ، قامت بمداهمة 2 مقاهي لـ”الشيشة”، والتي حولها مسيروها من نشاط عاد لهاته الأماكن العمومية إلى فضاءات شبه مظلمة تستقبل نوعية خاصة من الزبناء من الجنسين ،والتي تستمر في إستقبال زبناءها إلى الثالثة صباحا.
وأوضح المصدر أن العناصر الأمنية قامت بمداهمة مقهى “سفانكس”،ومقهى”بوديوم” بشارع مصطفى المعاني، وإيقاف مسيريها،متلبسين باستقبال عدد الزبائن وتزويدهم بالنرجيلة (الشيشا)، إلى جانب عدم احترام الإجراءات الاحترازية المتخذة لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأسفرت عملية المداهمة ، عن حجز 42 نرجيلة وكميات من مادة المعسل،وتنقيط 68 شخصا من رواد هذه المقاهي.
وقد تم إيداع مسيري هذه المقاهي رفقة المشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الزبناء المضبوطين بداخلها لإجراءات البحث التمهيدي الذي جرت أطواره تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.