ويل سميث يستقيل من الأكاديمية المانحة لجوائز الأوسكار

الجريدة نت2 أبريل 2022
الجريدة نت
ثقافة وفن
(FILES) In this file photo taken on March 27, 2022 US actor Will Smith (R) slaps US actor Chris Rock onstage during the 94th Oscars at the Dolby Theatre in Hollywood, California. The Oscars were in desperate need of a ratings boost -- and, on a night when Will Smith stunned viewers by slapping Chris Rock on stage, some 15.36 million Americans tuned in. (Photo by Robyn Beck / AFP)
الجريدة نت - د ب أ

بعد خمسة أيام من تسببه في صدمة في هوليوود بعد صفعه للفنان الكوميدي كريس روك مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، التي تمنحها أكاديمية فنون وعلوم السينما، على الهواء مباشرة، أعلن الممثل ويل سميث استقالته من الأكاديمية.
وأعتذر سميث في خطاب الاستقالة، الذي حصلت عليه صحيفة لوس أنجليس تايمز، ليس فقط لروك ولكن للمرشحين الآخرين والفائزين بجوائز الأكاديمية.
وجاء في البيان “قائمة الأشخاص الذين سببت لهم ألما طويلة وتشمل كريس وعائلته والكثير من أصدقائي وأحبائي الأعزاء، وكل الحضور”.
وأضاف سميث “لقد خنت ثقة الأكاديمية. لقد حرمت المرشحين الآخرين والفائزين من فرصتهم للاحتفال والاحتفاء بهم على عملهم الاستثنائي. أنا في غاية الحزن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.