ترامواي الدارالبيضاء يعلن عن توقيت عمله خلال رمضان

الجريدة نت2 أبريل 2022
الجريدة نت
مجتمع
ترامواي الدارالبيضاء يعلن عن توقيت عمله خلال رمضان

أعلنت شركة كازا طرامواي عن تغيير وتيرة مرور الطرام، وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل ومن أجل تكييف مواعيد المرور مع أوقات عمل زبنائها.

ووفق ما أعلنت عنه شركة “كازا طرامواي”، فإن مواقيت سير رحلات وسيلة “الطرام” ستتغير لتتلاءم مع التوقيت الرمضاني، حيث ستنطلق أول رحلة من محطتي سيدي مومن وسيدي البرنوصي في الساعة الـ 05:30 صباحا، في حين ستنطلق أول رحلة بمحطتي ليساسفة وعين الذئاب في تمام الساعة الـ 06:00 صباحا.

وستشهد رحلات “الطرامواي” توقفا خلال فترة الفطور، حيث ستكون آخر انطلاقة قبل آذان المغرب بجميع المحطات في الساعة الـ 17:35، على أن يتم استئناف وتيرة الرحلات في الساعة الـ 19:57 مساء، في حين ستنطلق آخر رحلة مسائية من جميع المحطات في الساعة الـ 23:30. وتنطبق هذه المواقيت على كافة أيام الأسبوع.

كما ستعرف وتائر سير وسيلة “الطرامواي” بعض التغييرات هي الأخرى على مستوى الخطين، إذ ستتقلص إلى 6 أو 8 دقائق في أوقات الذروة التي تتزامن مع دخول وخروج الموظفين والمستخدمين من مقرات عملهم، في حين تصل الوتيرة إلى 15 دقيقة قبل السابعة صباحا من كل يوم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.