الوداد الرياضي يكتسح بيترو أتلتيكو بخماسية

إبراهيم أجداهيم
رياضة
الوداد الرياضي يكتسح بيترو أتلتيكو بخماسية

حسم الوداد الرياضي صدارة المجموعة الرابعة، بانتصاره على بيترو أتليتكو الأنغولي بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة”، من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوداد بثلاثة أهداف نظيفة،إذ تمكن اللاعب فريد تسومي من اقتناص هدف السبق وافتتاح حصة التهديف في حدود الدقيقة 11.

وتمكن أشرف داري من إضافة الهدف الثاني للوداد البيضاوي في حدود الدقيقة 29، قبل أن يعود رفيقه زهير مترجي بعد ذلك بثلاث دقائق لتعزيز النتيجة بهدف ثالث.

وبدأ بيترو أتليتكو الجولة الثانية مندفعا على أمل تقليص الفارق إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل ،بعدما تمكن الوداد من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 56 عن طريق أيمن الحسوني، ليجد بذلك بيترو أتليتكو نفسه أمام وضعية صعبة، أكثر مما كان عليه في الجولة الأولى.

واستطاع بيترو أتليتكو الوصول إلى شباك التكناوتي في الدقيقة 64 بفضل اللاعب بيدرو بينتو، مقلصا بذلك الفارق، فيما واصل الوداد ضغوطاته التي إنتهت بتسجيل أيوب العملود الهدف الخامس للوداد في حدود الدقيقة 97.

وحسم الوداد صدارته للمجموعة الرابعة بعد هذا الفوز، برصيد 15 نقطة، متبوعا ببيترو أتليتكو الأنغولي برصيد11 نقطة، ثم الزمالك المصري بأربع نقاط، وساغرادا سبيرانسا بنقطتين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.