مجهولون يسرقون مجوهرات بـ500 مليون سنتيم فى الناظور

إبراهيم أجداهيم
حوادث
مجهولون يسرقون مجوهرات بـ500 مليون سنتيم فى الناظور
استنفرت مصالح الأمن بمدينة الناظور عناصرها، اليوم السبت ،بعدما تعرض محل لبيع الذهب والمجوهرات بقيسارية الناظور، للسرقة في ظروف غامضة. حيث تمكن مجهولون من دخول المحل بعدما تسلقوا البناية التي يتواجد بها محل المجوهرات واستخدموا  السطح من اجل النزول، و سرقة كميات مهمة من الذهب والمجوهرات.
في المقابل، ذكرت مصادر أخرى أن قيمة المسروقات تقدر بحوالي 500 مليون سنتيم، مما خلَّف صدمة لدى صاحب المتجر وزملائه من التجار بالقيسارية المتواجدة في وسط مدينة الناظور.
مباشرة بعد علمها بالموضوع حلت بمسرح الجريمة، عناصر الشرطة القضائية والعلمية، تحت رئاسة المراقب العام ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور، حيث باشرت أبحاثها عن طريق آخذ عينات من البصمات المتواجدة بمسرحالجريمة، وجمع الأدلة التي ستساعد في التحقيق .
وأعطيت تعليمات تحت إشراف النيابة العامة المختصة لدى محكمة الإستئناف بالناظور، من أجل تعميق البحث للوصول إلى تفاصيل هذه الجريمة التي صدمت تجار الذهب والفضة بقيسارية الناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.