في رمضان.. زوج يقتل زوجته طعناً في اشتوكة آيت باها

إبراهيم أجداهيم
حوادث
في رمضان.. زوج يقتل زوجته طعناً في اشتوكة آيت باها

جريمة بشعة شهدها دوار تن عمارة في جماعة آيت عميرة ضواحي اشتوكة آيت باها،بقيام زوج بقتل زوجته طعناً بعد خلافات عائلية بينهم.

في التفاصيل، مشاجرة كبيرة شهدها دوار تن عمارة في جماعة آيت عميرة، مساء اليوم الأحد، بعد أن تصاعدت الخلافات بين زوجين الذين لم تمر سوى أسابيع معدودة على عقد قرانهما،والتي تطورت بقيام الزوج باستخدام السكين وطعن زوجته التي لايتجاوز عمرها 22 سنة ما تسبب في وفاتها في الحال.

وتبعاً للمصدر ذاته، فقد انتقلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة، حيث باشرت إجراءات المعاينة الأولية لجثمان المفارقة للحياة قبل أن يتم توجيهه إلى قسم حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، من أجل المعاينة الطبية أو التشريح عند الضرورة.

وموازاة مع ذلك، أوقفت عناصر الضابطة القضائية المشتبه فيه البالغ من العمر 35 سنة، وعملت على وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى حين انتهاء التحقيق المُفعّل في النازلة للكشف عن ظروفها وملابساتها، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.