إعتقال تاجر مخدرات و بحوزته نصف كيلوغرام من “الحشيش” بالدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم
حوادث
إعتقال تاجر مخدرات و بحوزته نصف كيلوغرام من “الحشيش” بالدارالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء،من إيقاف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.
وجاء توقيف المشتبه به في أعقاب سلسلة من الأبحاث الميدانية المكثفة، التي مكنت من تحديد مكانه بمنطقة درب الجمل بالمدينة القديمة ، كونه يتواجد بإحدى المنازل الأيلة للسقوط ويستغل صعوبة وصول رجال الأمن إليها،وبفضل التعاون المثمر مع عناصر فرقة محاربة العصابات.
حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على نصف كيلوغرام من الحشيش ،و70 قطعة من المخدرات معدة للبيع وسكينة من الحجم الكبير وبوطة ،علاوة عن حجز هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع المخدرات.
وتم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.
وقد لاقت هده العملية ارتياحا كبيرا وسط ساكنة المدينة القديمة ،وعبروا عن فرحتهم بعد إلقاء القبض على المشتبه فيه الذي كان يهدد سلامة السكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.