الدارالبيضاء…كمين يطيح بشخص بمحطة القطار وبحوزته 5 كيلوغرام من الحشيش

إبراهيم أجداهيم
حوادث
الدارالبيضاء…كمين يطيح بشخص بمحطة القطار وبحوزته 5 كيلوغرام من الحشيش

حال تدخل عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء، دون تمكن أحد مروجي مخدر الشيرا من توزيع كمية كبيرة داخل المدينة، بعدما اقتنصوه في محطة القطار الميناء، وبحوزته 5 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وقالت مصادر مطلعة إن العملية تدخل في إطار محاربة ترويج المخدرات بشتى أصنافها، ومكنت من ترصد المتهم، بعد التوصل بمعلومات حول نشاطه المشبوه، مشيرة إلى أن عناصر الفرقة نصبوا له كمينا في محطة القطار، عندما كان قادما من مدينة مكناس.

وذكرت المصادر ذاتها أن تفتيش المتهم أسفر عن حجز 5 كيلوغرام من الحشيش ،بالإضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع المخدرات.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المتهم، المتحدر من مدينة تاونات ويقطن بمدينة مكناس،يقوم بجلب المخدرات من مدينة تاونات ويقوم بترويج مخدر الشيرا على نطاق واسع بالمدينة.

وأشار المصدر نفسه، إلى أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف جميع المساهمين والمشاركين الضالعين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية، التي تأتي في سياق الجهود الأمنية المكثفة والمبذولة في مجال مكافحة الاتجار في المخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.