وزارة الاقتصاد تحذر المواطنين من رسالة مزيفة عبر الواتساب”

الجريدة نت27 أبريل 2022
الجريدة نت
مجتمع
وزارة الاقتصاد تحذر المواطنين من رسالة مزيفة عبر الواتساب”

حذرت وزارة الاقتصاد والمالية، اليوم الأربعاء 27 أبريل الجاري، من رسالة مزيفة يتم تداولها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “واتساب”، تدعي بأن الحكومة ستقوم بتوزيع دعم مالي قيمته 3700 درهما يخص الأسر الفقيرة.
ووفق ما جاء في نص بلاغ صحفي لوزارة الاقتصاد والمالية، اليوم الأربعاء، فإنه على إثر تداول رسالة مزيفة على منصة “واتساب” تنتحل هوية وزارة الاقتصاد وتحمل شعارها، تفيد بقيام الحكومة بمنح مساعدات مباشرة بقيمة 3700 درهما للمواطنين دوي الدخل المحدود، وتدعوهم للتسجيل في موقع على شبكة الإنترنت للاستفادة من هذا الدعم، فإن الوزارة تؤكد أنه لا علاقة لها إطلاقا بهذه الرسالة، وتنفي علاقتها بهذا الموقع بشكل تام.
وأشار البلاغ إلى أن الوزارة تؤكد على أن محتوى هذه الرسالة مفبرك تماما ولا أساس له من الصحة، كما دعت عموم المواطنين إلى توخي الحذر وعدم مشاركة الرسالة مع الآخرين، والامتناع عن الولوج إلى رابط الموقع المدرج في نصها.
وأوضحت وزارة الاقتصاد والمالية أنها لاتتحمل أية مسؤولية عن عواقب استخدام هذا الموقع من طرف المواطنين، كما تحتفظ بحقها في اتخاذ أي إجراء قانوني تراه مناسبا في شأن هذه النازلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.