مقتل شرطي خلال فض شجار بإنزكان

إبراهيم أجداهيم
حوادث
مقتل شرطي خلال فض شجار بإنزكان

نجحت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة إنزكان، ليلة الأربعاء الخميس،في إعتقال شخصين متورطان في جريمة قتل ضابط شرطة بزنقة تراست بمدينة إنزكان.
وكشف مصدر أمني ل”الجريدة نت”، أن الشرطي الضحية الذي يبلغ من العمر 26 سنة والمتخرج حديثا من معهد الشرطة قبل أن يعين بولاية أمن مراكش، كان قد حل بمسقط رأسه قبل يومين للاحتفال بعيد الفطر مع أسرته.
وأضاف المصدر ذاته أنه ولدى خروج الضحية من منزل أسرته تفاجأ بشخصين يتعاركان مع بعضهما البعض بسبب سوء الجوار بالمدينة العتيقة، وتدخل محاولا فض الشجار قبل أن يوجه له أحدهما طعنة قاتلة بواسطة سكين على مستوى العنق، ما تسبب له في نزيف حاد.
وفور وقوع الحادث، جرى نقل الشرطي المصاب نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بإنزكان لتلقي العلاجات الضرورية إلا أن خطورة إصابته دفعت بالأطقم الطبية إلى توجيهه إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك متأثرا بالجروح البليغة التي تعرض لها، وفق نفس المصدر.
واستنفرت مصالح الأمن مختلف عناصرها لتلقي القبض على الفاعل الرئيسي والمشتبه فيه الثاني وتقتادهما إلى مقرها للاستماع إليهما في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حول خلفيات تبادل العنف وتعريض شرطي للضرب والجرح المفضي إلى الموت.
ولقيت الجريمة استنكارا شديدا في صفوف الساكنة المحلية، فيما صُدم أفراد أسرة الهالك بالواقعة، حيث كان فلذة كبدهم يهم بالعودة إلى عمله بمراكش، صباح اليوم الخميس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.