3 قتلى و11 جريحا إثر إطلاق نار في ولاية بنسلفانيا الأمريكية … بالفيديو

الجريدة نت
2022-06-06T01:19:09+01:00
عربي ودولي
الجريدة نت5 يونيو 2022
3 قتلى و11 جريحا إثر إطلاق نار في ولاية بنسلفانيا الأمريكية … بالفيديو

قُتل 3 أشخاص وأصيب 11 آخرون بجروح، فجر اليوم الأحد، بعدما أطلق مسلحون النار على حشد في شارع مكتظ بمدينة فيلادلفيا الأمريكية، كبرى مدن ولاية بنسلفانيا.

وقال المفتش في شرطة فيلادلفيا دي إف بيس للصحفيين إن رجلين وامرأة قُتلوا، مشيرا إلى أن أفراد الأمن الذين سارعوا للاستجابة إلى الحادث “لاحظوا وجود عدد من الأشخاص الذين أطلقوا النار على الحشد”.

وأضاف “يمكنكم أن تتخيلوا أن مئات الأشخاص كانوا يقضون عطلة نهاية الأسبوع في شارع ساوث ستريت عندما وقع إطلاق النار الجماعي”.

وأوضحت الشرطة أن أفراد الأمن رأوا لدى وصولهم إلى مكان الحادث رجلا يطلق الرصاص على حشد من المواطنين، مما دفع أحدهم إلى إطلاق النار عليه 3 مرات، لكن لم يعرف ما إذا كان قد أصيب أم لا.

وبحسب بيس، فإن أفراد الشرطة عثروا على مسدسين رمى بهما المهاجم على الأرض قبل فراره، دون أن تتمكن الشرطة من إلقاء القبض على أي من المهاجمين.

وأوضح بيس أنه سيتعين على الشرطة الانتظار حتى الصباح للاطلاع على التسجيلات التي التقطتها كاميرات المراقبة التابعة لأعمال تجارية كانت مغلقة وقت وقوع الحادث. وتحدّث بيس في تعليقه على التحقيقات عن “العديد من الأسئلة التي لا تزال من دون إجابات”.

يأتي الحادث بعد يومين فقط من حادث آخر قُتلت فيه امرأتان بالرصاص في ساحة انتظار تابعة لكنيسة في ولاية أيوا الأمريكية مساء الخميس الماضي، وفي الوقت نفسه أصيب 5 أشخاص بإطلاق نار أثناء جنازة في مقبرة بمدينة راسين في ولاية ويسكونسن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.