مداهمات أمنية لمقاهي الشيشة بالدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم
حوادث
مداهمات أمنية لمقاهي الشيشة بالدارالبيضاء

داهمت عناصر الأمن بالدائرة الرابعة التابعة لمنطقة أمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء، مقاهي متخصصة في تقديم الشيشة لزبناءها،وتمكنت من ضبط مجموعة من الأشخاص وحجز كمية كبيرة من قنينات النرجيلة ومن المعسل المهرب الذي يقدم في هذه المقاهى دون ترخيص.
وذكرت مصادر مطلعة لموقع “الجريدة نت” أن عناصر الشرطة داهمت مقاهي مشبوهة، تحتضن أنشطة مخلة بالقانون، وتمت مصادرة العشرات من النارجيلات، كما تم إيقاف أشخاص مشتبه فيهم تم اقتيادهم إلى مقر الدائرة الرابعة للتحقق من الهوية.
وأضاف المصدر ان حملة المداهمة شملت أربعة مقاهي في حالة تلبس بتقديم النرجيلة للزبناء وهي مقهى ياسمين ومقهى كوماناف ومقهى الفنجان ومقهى مومبرناس،حيث نتج عن هذه العملية حجز 200 قنينة للشيشية ،إضافة إلى مجموعة من المعدات المستعملة في مزاولة هذا النشاط الممنوع، فضلا عن ايقاف زبناء المقاهي من الجنسين من بينهم مبحوث عنه.
وتمت إحالة المبحوث عنه على التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،بعد وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار متابعته بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، كما جرى الاستماع إلى الزبائن الذين ضبطوا متلبسين داخل المقاهى.
وتجدر الإشارة إلى أن السكان المجاورين لتلك المقاهي، سبق أن قدموا شكايات للسلطات المحلية يشتكون فيها من انتشار رائحة الشيشة التي تنفث السموم الملوثة للهواء، كما نبهوا إلى أن فتيات تتوافدن يوميا على تلك المقاهي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.