خالد سرحان يهاجم سعد لمجرد: مغتصب ومش هسامحه

الجريدة نت11 يونيو 2022
الجريدة نت
ثقافة وفن
خالد سرحان يهاجم سعد لمجرد: مغتصب ومش هسامحه

هاجم الفنان المصري خالد سرحان، الفنان المغربي سعد لمجرد؛ على خلفية اتهامه بالاغتصاب والاعتداء على النساء، وذلك عقب نشره مقطع فيديو على (تيك توك) على أنغام أغنية (من أول دقيقة)، مؤكداً أنه لم يكن يعلم أن سعد لمجرد يشارك إليسا الغناء.

وقال سرحان في منشور له، عبر حسابه الرسمي على موقع (فيسبوك): “في أغنية انا اتريقت عليها في فيديو عندي على الصفحة إمبارح.. الأغنية دي كانت تريند على تيك توك وأنا بكل أمانة مش مميز غير صوت إليسا في الأغنية ومعرفش مين اللي بيغني معاها.. فصديق ليا كلمني وبالصدفة بيقولي شفت الفيديو بتاعك على أغنية سعد لمجرد قفلت معاه ومسحت البوست في ساعتها”.

وأضاف: “أنا الشخص ده ماكنتش أعرفه أصلا غير لما مره من كام سنة اتصور معايا في فرنسا وبعدها أصدقائي قالولي إن ده مغني واسمه سعد لمجرد، عشان كدا حابب أعتذر لمتابعيني وجمهوري إني ساهمت في إبراز شخص متهم بالاغتصاب في أكتر من دولة وبـ بنات كتير.. أنا مش بهاجم ولا حتى بتهم بس عالأقل مش هتسامح مع شخص متهم باتهامات لا تغفر زي دي ولسا لم تثبت براءته لحد دلوقتي، بعتذر لكم”.

وكانت قد لاحقت سعد لمجرد مجموعة من قضايا الاغتصاب، والتعنيف والاعتداء الجنسي، وأبرزها لفتاة فرنسية عشرينية، اتهمته بضربها واغتصابها في غرفته في إحدى الفنادق الفرنسية عام 2016. وقد جرى اعتقاله، والتحقيق معه، ليخرج بعدها بكفالة مالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.