زواج سري من رجل سياسي .. نبيلة عبيد تثير الجدل

الجريدة نت12 يونيو 2022
الجريدة نت
ثقافة وفن
زواج سري من رجل سياسي .. نبيلة عبيد تثير الجدل

تصدر اسم الفنانة نبيلة عبيد أمس محركات البحث. وذلك بعد كشفها تفاصيل مثيرة حول زواجها السري من مستشار رئيس جمهورية مصر العربية السابق محمد حسني مبارك

حيث تحدثت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن حياتها السابقة وزواجها السري. خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس. وقالت: قلت لأسامة الباز لو الرئيس مبارك عرف أنك متجوزني هتقوله أيه؟ رد هقولك سلام عليكم وهمشي .. كان جريء جداً ومحبوب.

وأضافت خلال حديثها أن الدكتور أسامة الباز كان يعمل مستشار الرئيس السابق محمد حسني مبارك. وقد جمع بينهم علاقة زوجية دامت لمدة 9 سنوات. ولكنها خرجت وأعلنت عن هذه الزيجة لأول مرة شخصياً بعد قيام ثورة 25 يناير.

وأضافت نبيلة عبيد إن زوجها كان رجلاً سياسياً ناجحاً. وكانت تستمتع بالجلوس معه وفهم الحالة السياسية التي تمر بها مصر في هذه الفترة. وبالرغم من هذا لم يتدخل أبداً في شؤون وطبيعة عملها فهو كان بعيداً عن العمل الفني والتمثيل. وهي كانت المثل معه كانت لا تتدخل في شئون وطبيعة عمله. حيث علقت قائلة: كان بيننا تفاهم.. لا أنا أتدخل في شغله ولا هو يتدخل في شغلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.