اعتقال العشرات في حملة أمنية بأولاد تايمة

إبراهيم أجداهيم
حوادث
اعتقال العشرات في حملة أمنية بأولاد تايمة

باشرت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة بإقليم تارودانت، نهاية الأسبوع الجاري، حملات أمنية واسعة شملت مختلف أحياء المدينة، سعيا منها لمحاربة بعض الظواهر الإجرامية والسلوكات الانحرافية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين.

وقال المصدر،إن هذه الحملات التي شاركت فيها مختلف الفرق الأمنية، أسفرت عن توقيف أزيد من 34 شخصا يشتبه تورطهم في عدد من القضايا المتعلقة باستهلاك المخدرات والسكر العلني البين وإثارة الضوضاء، والسرقة الموصوفة وحمل الأسلحة البيضاء، والفساد والتسول والتشرد.

وأكد المصدر ذاته أن هذه العمليات الميدانية أسفرت أيضا عن حجز 34 دراجة نارية من مختلف الأحجام، وإيداعها بالمستودع البلدي، بعدما تم تنقيط أصحابها وتبين أنهم موضوع مخالفات مرورية، كما تم حجز 10 سيارات من مختلف الأنواع، وذلك في إطار محاربة النقل السري وباقي الجنح المنصوص عليها في مدونة السير.

هذه الحملات،يقول المصدر، تأتي في سياق المجهودات التي تبذلها المصالح الأمنية بأولاد تايمة تماشيا مع الاستراتيجية التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني بمختلف مدن المملكة، من أجل تجفيف منابع الإجرام وضمان أعلى مستويات الأمن والطمأنينة لدى السكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.