عمليات أمنية بالدارالبيضاء للإطاحة بتجار المخدرات

إبراهيم أجداهيم
حوادث
عمليات أمنية بالدارالبيضاء للإطاحة بتجار المخدرات

على غرار باقي المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن الدارالبيضاء، انخرطت جميع مكونات المنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان، في عمل أمني هم مجموعة من أحياء المنطقة.
وقد تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات خلال هذا العمل الأمني، من القيام بمجموعة من التدخلات النوعية خلفت ارتياحا واسعا لدى المواطنين،  حيث تمكنت، على مستوى حي الفرح، من إيقاف عجوز متلبسا بحيازة وترويج خمس كيلوغرام من مخدر الشيرا .
كما تم إيقاف شخص بدرب الكبير، متورط في قضية ترويج المخدرات بعدما ضبط بحوزته 530 قرص مهلوس من نوع”ريفوتريل”.
وشملت عملية الإيقاف كذلك شخصا ينشط في مجال ترويج الأقراص المهلوسة تم ضبطه على مستوى درب السادني متلبسا بحيازة وترويج 100 قرص مخدر من نوع”إكستازي”.
و في عملية أمنية نوعية ثانية،تمكنت عناصر الفرقة الأمنية من إيقاف شخص على مستوى درب بوشنتوف ، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز ثلاث كيلوغرامات من مخدرات الشيرا، بالإضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي.
ولضرورة تعميق البحث، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، من أجل رصد و توقيف كل من لهم علاقة بهذه القضايا.
هذا،وتبقى العمليات الأمنية التي تباشرها المصالح الأمنية المتواصلة، بهدف محاربة جميع الظواهر الإجرامية وخاصة ظاهرة الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.