تغريم محمد رمضان 13 مليون جنيه لصالح قنوات MBC

الجريدة نت16 يونيو 2022
الجريدة نت
ثقافة وفن
تغريم محمد رمضان 13 مليون جنيه لصالح قنوات MBC

قضت الدائرة التجارية بمحكمة الجيزة الابتدائية،أمس الأربعاء، بإلزام محمد رمضان، برد مبلغ 13 مليون جنيه، التي تقاضاها من شبكة mbc، بسبب إخلاله بعقده معها، بالإضافة إلى عائد 5% منذ عام 2019 وحتى سداد المبلغ، وذلك بسبب عدم إلتزامه بالإتفاق، والتعاقد مع شركة أخرى خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن العقد المبرم بين رمضان وmbc والذي يعود لعام 2016، كان ينص على تقديم 3 مسلسلات تعرض في 2017، 2019 و2020، وهو ما لم ينفذه محمد رمضان.

على جانب آخر، كشف منذ أيام عن تعاقد محمد رمضان مع المنتج محمد السعدي على تقديم مسلسل جديد في موسم رمضان 2023، وذلك بعد أن تعاونا معًا في شهر رمضان الماضي في مسلسل المشوار، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أسماء النجوم المشاركين في بطولة العمل.

وكان قد أعلن محمد رمضان منذ فترة عن بدء تحضيره لفيلم جديد بعنوان نمبر وان، وهو عمل يتناول مصارعة الـ MMA، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي، وسيتم البدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وشارك رمضان في سباق دراما رمضان 2022، بمسلسل المشوار، وهو بطولة كل من دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد أنور، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.