صادم….فيديو جنسي لتلميذة بايت باها يهز “الواتساب”

إبراهيم أجداهيم
حوادث
صادم….فيديو جنسي لتلميذة بايت باها يهز “الواتساب”

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لأيت باها اليوم الجمعة 17 يونيو الجاري متهمين على إثر تورطهما في نشر فيديو لتلميذة عارية في أوضاع مخلة بالحياء، التي تتابع دراستها بإحدى المؤسسات التعليمية وسط مدينة ايت باها.
وتفاعلت مصالح الدرك الملكي بآيت باها، بسرعة وجدية كبيرة،مع شريط فيديو يوثق ممارسة “حلاق” الجنس على تلميذة، حيت فتحت المصالح الدرك الملكي ، أبحاثها في الموضوع وتمكنت من تحديد هوية التلميدة التي تظهر بشكل فاضح ومخالف للقانون والدين والقيم والأخلاق داخل أحد “المحلات”.
القاصر التي تتابع دراستها بإحدى إعداديات أيت باها، ظهرت في الشريط وهي بين أحضان عشيقها الحلاق مجردين من ملابسهما ويمارسان الجنس، بينما ظلت صديقتها توثق هذا المقطع الإباحي بواسطة هاتفها النقال في غفلة منهما.
وقد أسفرت التحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية التلميذة، التي تتابع دراستها بالسلك الإعدادي، والتي تم الاستماع إليها، فضلا عن توقيف الشاب المتورط في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية، كما يتم الاستماع لزميلة للتلميذة كانت توثق تلك المشاهد المخلة انطلاقا من هاتفها، ويجري البحث أيضا لتوقيف شاب آخر حضر تصوير تلك المشاهد المخلة ويشتبه في ضلوعه في التغرير بهذه القاصر مصورة الشريط.
وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، في انتظار استكمال الأبحاث التمهيدية مع الضحية وزميلتها والشاب الآخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.