مهرجان الجونة السينمائى مرفوع مؤقتًا من الخدمة

الجريدة نت20 يونيو 2022
الجريدة نت
ثقافة وفن
مهرجان الجونة السينمائى مرفوع مؤقتًا من الخدمة

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر، تأجيل انعقاد دورته السادسة، حسب بيان رسمي نشرته منصات المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي،أمس الأحد.
وبرّر البيان المقتضب القرار بالحرص على “تعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه مهرجان الجونة السينمائي على المستويين الفني والسياحي محليًا وعالميًا، أخذًا في الاعتبار التحديات العالمية الحالية، والتي قد تعوق إضفاء الصبغة العالمية والإقليمية، التي تسعى إدارة المهرجان لتحقيقها والتأكيد عليها منذ الدورة الأولى للمهرجان”.
وترك البيان الباب مفتوحاً أمام: “الإعلان عن الاستعدادات والمستجدات التي قد تطرأ على فاعليات الدورة السادسة، بشكل دوري في الفترة المقبلة”.
وكان من المقرر إقامة سادس دورات مهرجان الجونة في الفترة من 13 إلى 22 أكتوبر المقبل، وواجه المهرجان في دورته الخامسة أزماتٍ عدة، منها استقالة مديره الفني أمير رمسيس قبيل انتهاء فعالياتها، كما استقالت الفنانة المصرية بشرى من منصبها كرئيس لعمليات المهرجان في مارس الماضي، بعد أن شغلت هذا المنصب لفترة دامت 7 سنوات منذ دورته الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.