محكمة أمريكية تدين بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي

الجريدة نت
2022-06-22T15:37:08+01:00
منوعات
الجريدة نت22 يونيو 2022
محكمة أمريكية تدين بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي

أصدرت المحكمة بلوس أنجلوس منذ ساعات قرارًا بإدانة الممثل الكوميدي بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي على قاصر عام 1975، وأمرته بدفع 500 ألف دولار لجودي هوث.

تبلغ الشاكية جودي هوث حاليًا من العمر 64 عامًا، ولكنها أصرت على أخذ حقها من الممثل الكوميدي بيل كوسبي الذي اعتدى عليها عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا.

اتهمت جودي هوث بيل كوسبي بإغرائها وصديقتها لقصره بعد لقائهما بالصدفة في إحدى الحدائق، ثم اختلى بها وأجبرها على ممارسة الجنس دون إرادتها.

وعبرت جودي هوث عن ابتهاجها بالحكم، وقالت إنها ممتنة لهيئة المحلفين، بعد ما قضت سنوات عديدة في الحزن والدموع على ما تعرضت له، على الرغم من عدم الحكم عليه بالحبس مرة أخرى.

وقالت هوث وهي تبكي على منصة  أثناء الإدلاء بشهادتها أمام المحكمة، إنها شعرت “بالجنون والخداع والحماقة” بعد الحادث، حيث قدم محاموها صورة لها وكوسبي داخل القصر.

وحتى الآن لم يُطلب من كوسبي المثول شخصيا في المحاكمة ولم يفعل ذلك أبدا، لكن المحكمة اطلعت على شهادة تعود لعام 2015 من جانب محامي هوث، قال فيها الممثل الكوميدي إنه لا يتذكرها ولم يمارس الجنس مع قاصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.