الجامعة تحدد موعد ديربي كأس العرش بين الرجاء والوداد

الجريدة نت
2022-07-03T01:11:15+01:00
رياضة
الجريدة نت2 يوليو 2022
الجامعة تحدد موعد ديربي كأس العرش بين الرجاء والوداد
عبدالرحيم أبوسناء

يلتقي نادي الرجاء الرياضي وغريمه التاريخي فريق الوداد الرياضي، في ربع نهائي منافسات بطولة كأس العرش للموسم الرياضي 2021-2022، وكلهما طموح من أجل الحضور في المربع الذهبي، للمنافسة بعد ذلك على لقب المسابقة.

وبرمجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، لقاء الغريمين يوم الخميس 7 يوليوز الجاري، في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بحسب البلاغ الذي وجهته الجامعة لإدارة الرجاء والوداد.

وقررت الجامعة أيضاً أن تلعب المباراة في الساعة السادسة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، من أجل مساعدة رجال الأمن على تنظيم المباراة بشكل جيد، خاصة أن الجماهير المتوقع حضورها ستفوق 50 ألفاً.

ويطمح الوداد إلى تحقيق الانتصار من أجل المنافسة بقوة على اللقب، منذ حصوله على التتويج الثالث هذا الموسم، بعد نيله لقب دوري أبطال أفريقيا والبطولة الوطنية، فيما يتطلع الرجاء أيضاً لتجاوز عقبة غريمه، ومواصلة البحث عن اللقب، لإنقاذ موسمه الحالي.

ومن المنتظر أن تشتعل معركة المنح بين رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، ومنافسه سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، من أجل تحفيز اللاعبين أكثر على التتويج بلقب كأس العرش، المنافسة التي تغري دائماً الأندية المغربية للتتويج بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.