الملكة ليتيزيا تصاب بعدوى كورونا

الجريدة نت7 يوليو 2022
الجريدة نت
منوعات
الملكة ليتيزيا تصاب بعدوى كورونا

تحدثت تقارير جديدة عن أن الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا Queen Letizia of Spain زوجة الملك فيليب السادس، ملك إسبانيا King Felipe of Spain، قد أصيبت بعدوى كورونا، ووفقا لما نشرته مجلة HOLA! في تقرير جديد لها نشر في يوم الثلاثاء 5 يوليوز 2022، فإن الملكة ليتيزيا قد ظهر عليها أعراض خفيفة من المرض، قبل أن يتم تشخصيها بعدها بفترة وجيزة بعدوى كورونا، وترتيب على ذلك إلغاء الارتباطات الرسمية الخاصة بالملكة ليتيزيا في الوقت الحالي، بما في ذلك اثنين من المهمات الرسمية التي كان يفترض أن تقوم بها اليوم الأربعاء.
تأتي أنباء إصابة الملكة ليتيزيا بعدوى كورونا بعد يوم واحد فقط من أحدث ظهور رسمي لها حيث حضرت في مساء يوم الإثنين 4 يوليوز 2022، حفل توزيع جوائز مؤسسة أميرة جيرونا Princess of Girona Foundation Awards لعام 2022 والذي أقيم في قاعة احتفالات أجورا Ágora Auditorium بمتحف AGBAR للماء AGBAR Water Museum في بلدة كورنيلا دي يوبريغات في برشلونة، بصحبة زوجها، وابنتيهما الأميرة ليونور ولية عهد إسبانيا Princess Leonor وأميرة استورياس، وإنفانتا صوفيا Infanta Sofía.
إذا صحت الأنباء عن إصابة الملكة ليتيزيا بعدوى كورونا، فستكون أحدث فرد في العائلة المالكة الإسبانية يصاب بعدوى كورونا حيث سبق وأن تم الإعلان رسميا عن إصابة الملك فيليب السادس بعدوى كورونا في فبراير 2022، كما أصيبت الملكة صوفيا Queen Sofia، ملكة إسبانيا السابقة بعدوى كورونا في مايو في هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.