البيضاء ..درب الكدية يهتز على جريمة قتل بشعة يوم عيد الأضحى

عبدالرحيم عيطونة
مجتمع
البيضاء ..درب الكدية يهتز على جريمة قتل بشعة يوم عيد الأضحى
عبدالرحيم أبوسناء

اهتز درب الكدية بمنطقة الحي المحمدي بمدينة الدارالبيضاء مساء يوم عيد الأضحى، على وقع جريمة قتل بشعة،راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر.
وتمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بتنسيق مع عناصر فرقة مكافحة العصابات بنفس المدينة،في الساعات الأولى من يوم الإثنين 11 يوليوز الجاري، من توقيف شقيقين، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.
وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى دخول المشتبه فيهما في خلاف مع الضحية،مساء أمس الأحد بدرب “الحرية” بالحي المحمدي، لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث حاليا على تحديدها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض هذا الأخير لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض تسبب في وفاته لاحقا بمستشفى محمد الخامس.
وقد مكنت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما تباعا بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.